شات


الأحد، 5 يوليو، 2015

قصة نيك نانسي عجرم بصور 2015

قصة نيك نانسي عجرم بصور 2015

لا زلت أتذكر أول مرة رأيتها. كان من الصواب قبل عطلة العام الماضي في محل بقالة الأقرب إلى بيتي. وأنا بعجلات سلتي نحو الخروج، هناك كانت؛ يقف عند نهاية الخط، يبتسم للعملاء كما أنها حصلت البقالة ويضحك مع المدقق.
قالت إنها تتطلع إلى أن حوالي 5'4 "، مع إطار المؤنث صغيرة، وما يشبه A-كأس، أو ربما صغيرة B-كأس، الثدي تحت شركتها-قضية الأزرق قميص بولو، ولو انها سحبت شعر امرأة سمراء لها حتى في ذيل حصان ولها كبيرة، عيون جميلة اثارت لأنها تحدث وضحك، وكان فمها مذهلة، مع لطيفة، وشفاه ممتلئة التي ساعدت على تشكيل ابتسامة المعدية في جميع أنحاء وجهها. كان بشرتها تان، على نحو سلس وخالية من العيوب. وقالت إنها تشع على الاطلاق مع جمال الشباب. وكانت ملاكا المطلق وعلى الفور مني وقتا طويلا لأيامي في المدرسة الثانوية.
العميل أمامي الانتهاء وانتقلت إلى الأمام. كما كان الصبي التحقق من البقالة بلدي، وقالت بحماس مرحبا بالنسبة لي، تحية مبتهج أنها على الأرجح تمتد إلى الجميع التي جاءت من خلال.
ابتسمت مرة أخرى، وقال: "مرحبا، كيف حالك؟" كنت مجرد كونها ودية ولكن لم أستطع أن أفوت الفرصة لاجراء محادثات مع هذه الفتاة الجميلة، حتى لو كان فقط في جو غير رسمي.