شات


الأحد، 5 يوليو 2015

قصص سكس نانسي ولرا فى الفندق sec Nancy and Laura

قصص سكس نانسي ولرا فى الفندق sec Nancy and Laura
هذا هو الجزء الثاني من الإغواء نانسي والدتها صديقها، لورا. وأود أن أشكر القراء لملاحظاتهم والكلمات الرقيقة، وحتى بعض الاقتراحات. أرجو أن أكون كتبت الجميع العودة الذي قال أي شيء لأنني أقدر حقا.
++++++++
كان بعد ظهر الثلاثاء وكانت لورا العصبي عن رحلتها مع نانسي. انها دائما حصلت مع امرأة أصغر سنا، وكان سعيدا أنهم كانوا أصدقاء بدلا من مجرد أن يكون متصلا لنانسي كانت تواعد ابن لورا. ولكن صداقتهما قد اتخذت منعطفا عندما أصر نانسي على مساعدة لورا شراء الملابس الداخلية في رحلة تسوق. وكانت لورا بالحرج منذ بضع ليال قبل عندما بدأت نانسي تقبيلها ولمسها بشكل وثيق جدا. وكانت المرأتان لا تحدث عن ذلك، وتصرف نانسي وكأن شيئا لم يحدث أي وقت مضى.
لكن نانسي كانت تخطط ليلة في الباليه ومطعم لطيفة مع ستيف كرهت فكرة الذهاب إلى الباليه. كتهديد، وعرضت لاتخاذ ورا بدلا من ذلك وستيف تصرف من هذا القبيل كان الحل.
"لورا، لا يهمني، وإذا كان لا يريد أن يذهب بعد ذلك الذي يحتاج له. أنا خطيرة. سنذهب ويكون لطيفة ليلة الفتيات خارج" المرأة الشابة وقالت قبل بضع ليال.
الآن كان الثلاثاء ونانسي كانت قادمة من قبل لاصطحابها. وكانت عصبية جدا. متشحة ذكية في ثوب أسود وحرصت على ارتداء ملابس داخلية جديدة ونانسي اشترى لها، أو ساعدها على انتقاء. وأعربت عن اعتقادها غريبة لأنه لا يهم حقا ولكن لسبب ما شعرت بالحاجة لبسه.
عندما وصلت نانسي، سخرت صديقها. "آخر فرصة للانضمام لنا أو هل ما زلت خائفة؟"
وكان ستيفن في مزاج جيد، ولكن فقط ليست مهتمة. "هيا، وطفل رضيع، ما له الرجل المستقيم أي مصلحة في الباليه؟ هذا هو أفضل شيء. يا رفاق الحصول على مجموع يلة كتكوت وأنا لست بالملل حتى الموت."
كانت نانسي بخير عن ذلك أيضا. "نعم، أيا كان. استمتع ألعاب الفيديو في حين لورا وأنا أستمتع الثقافة. هيا لورا انتزاع حقيبتك ودعنا نذهب".
نظرت لورا الخلط. "ما الحقيبة؟ ألسنا يعود؟"
وقالت نانسي: "نحن يتناول وجبة العشاء بعد الباليه وهو وقت متأخر جدا وسنكون في المدينة حتى وصلنا غرفة بين عشية وضحاها. وكان ذلك فكرة ابنك عندما لم تتخل لي حتى الان. فقط ليلة وضحاها. نحن 'إعادة يعود أول شيء في الصباح لذلك لا تقلق لذلك امرنا وانتزاع شيء ".
لورا معبأة المقبلة الى لا شيء. وهرعت مجرد كيس بين عشية وضحاها، وعندها أن تدفع إلى المدينة.
بدلا من الذهاب الحق في المسرح، قاد نانسي إلى الفندق. ألم يكن الأفضل وأنه لم يكن أسوأ ما يرام منذ أن overnighting فقط. أنها حصلت على غرفة الحق بعيدا لأن نانسي لا تزال لديها للتغيير.
شعرت لورا سخيفة قليلا لأنها كانت عصبية جدا ولكن يبدو نانسي الحق في سهولة. اختفت في الحمام مع حقيبتها في حين وجدت لورا كرسي وانتظر. وبعد فترة وجيزة، وجاء نانسي من ولورا مجرد توقف ويحدق. أدركت كيف جميل كان نانسي.
بينما لورا ترتدي ثوبا أسود كلاسيكي ولكن أنيقة، نانسي كانت ترتدي فستانا أحمرا التي جعلت بطريقة ما يبدو لها عشر سنوات فما فوق وأنيق. وسلطت الضوء على شخصية لها وأخذ نفسا لورا بعيدا. وعرفت نانسي قالت إنها تتطلع جيدة جدا.
"تحب؟" سألت لورا مع ابتسامة. "جيد ثم دعونا نذهب لذلك نحن لسنا في وقت متأخر. ولكن أولا، هناك شيء واحد أكثر للتحقق".
توقفت لورا ونظرة الى الوراء في نانسي لأنها كانت في منتصف الطريق إلى الباب.
"لورا، الحبيبة، وأنا أتمنى أن تكون مدروس بما فيه الكفاية لارتداء الملابس الداخلية I ساعدك اقتطاف الرجاء رفع تنحنح الخاص بك حتى أستطيع أن أرى".
لم يكن أمر وأنه لم يكن سؤال. وكان الطلب غريبا وغير عادية لجعل ولكنه جزء من الدماغ لورا المتوقع أن أعرف و. دون كلمة واحدة، وقالت انها تحولت ورفعت تنحنح لها ببطء حتى جوارب لها ولها سراويل حمراء مع تقليم الدانتيل الأسود جاء في طريقة العرض. كان أمرا غريبا القيام به ولكن فعلت ذلك ثم السماح قطرة ملابسها.
ابتسمت قليلا عندما قالت نانسي "فتاة جيدة، وأنا أعرف تفعل".
ثم أسرعوا بها ومشى الكتلتين إلى المسرح.
كانت لورا تدريجيا أقل وأقل عصبية. هي ونانسي فعلا على طول وجعلت الباليه تشعر مثقف جدا. إلا أنه في الحقيقة ليس هذا النوع من شيء من شأنه أن رجلا يأخذ لها أيضا. الموسيقى وأناقة الراقصات بشكل تدريجي تعرضت لنسيان نفسها.
لاحظت أن عدد قليل من السيدات الأخريات هناك يحملق في نانسي بغيرة جزئيا لأن هناك عدد قليل جدا من النساء في سن نانسي هناك. لورا شعرت في بعض الأحيان غير مرئية بجانبها جذابة صديق لكنها لم تمانع. أنها يمكن أن أعترف لنفسها أن نانسي كانت جميلة. حتى أنها سرقت بضع نظرات في المرأة الشابة نفسها. ولكن الأهم من ذلك كله أنها تتمتع فقط نفسها.
عندما الباليه انتهت أخيرا، وصلت نانسي مرارا وأمسك يد لورا والضغط عليها. "شكرا جزيلا لكم على حضوركم معي، وكان ذلك رائعا ليلا ونهارا لدينا هو مجرد بداية!"
كانت لورا سعيدة جدا أن الحصول على جنبا إلى جنب بشكل جيد مع صديقة ابنها. وقالت انها شعرت كما لو كانوا أصدقاء مقربين وغير متصلة فقط من خلال ستيف.
وكان حي المسرح ليس سيئا وليس كبيرا، تماما مثل الفندق. لكنها قررت السير إلى المطعم الذي كان بالقرب من الفندق ولكن ليس قرب جدا. شكلت مثلث مع الفندق والمسرح، كل بضعة كتل بعيدا.
ساروا ذراع في ذراع وجدت طريقها إلى شي بيير. هم كل أمر خاص المنزل، والسماح للنادل اختيار النبيذ بالنسبة لهم. اختار زجاجة ممتازة واستقروا في وجبة أنيقة.
لورا نفسها كانت تتمتع كثيرا. أكثر من الحلوى وقالت: "نانسي، وأنا سعيد لذلك كنت تحدث لي في القادم. لقد كان هذا مثل سهرة خاصة".
ابتسم نانسي بحماس. "أنا سعيدة للغاية أعطيتك أي خيار. هذا وسوف يكون لدينا يلة خاصة. إذا كنت لا أستطيع أن أتخيل أنني فكرت الانفاق مع أي شخص آخر".
سرعان ما ترك على المشي مرة أخرى إلى الفندق. ساروا أبطأ وأقل بشكل مطرد بعد النبيذ ولكن مجرد بأنها سعيدة. كان هناك عدد قليل من بقايا الحشد المسرح تركت في الشوارع لكنها لم تكن مهجورة. استغرق طريقهم لهم بالقرب من شريط أقل بكثير الراقي. هم لم يمر مباشرة من قبل لكنهم رأوا بعض بقايا.
الرجال في حالة سكر الحصول تقريبا في معركة ورجل يفتح في المجاري إضافة إلى الغلاف الجوي غير عادي من المدينة طالما أنها لم تحصل على وثيقة جدا. بعد مرورها في شارع جانبي ضيق، وتوقفت نانسي وسحبت لورا بعناية إلى الخلف قبل يميل في أن ننظر بعناية أسفل الزقاق.
نانسي همست في أذن لورا كما نظروا، "ننظر الى الماضي السيارة الثانية. هل ترى لهم في الظل؟"
لورا أن أرى جثتين بجوار بعضها البعض. وكان الزوجان تخوض احتضان عاطفي. امرأة كان ظهرها لهم، وكانت بيد الرجل في كل مكان على جسدها. لم تكن مضاءة بصورة مباشرة ولكن لم يكن ذلك الظلام. وأنهم لا يبدو أن الرعاية
همست في أذن نانسي لورا مرة أخرى، "أوه، أراهن التقيا في حانة وإلقاء نظرة على رأسها تتراجع. أعتقد أنها تمتص له الحق هنا. انها لا تعرف أننا هنا أو ربما لا يهمه من يمكن رؤية أو ربما أنها تريد أن ينظر إليها ".
شعرت لورا نفسها يرتجف. وكانت قد رأيت الناس يمارسون الجنس من قبل ولكن لرؤيتها في الشوارع، ويكون لها صديق رائع الشباب يهمس حول هذا الموضوع لها جعلتها يهز قليلا، ويبدو حتى القذرة.
وهم يشاهدون لبضع دقائق يتجمعون معا، شفاه نانسي بجانب أذنها التنفس الصعب ولكن ليس الكلام. كانوا يشاهدون بعيدا جدا لرؤية ولكنه قريب أن تعرف بالضبط ما يجري.
أخيرا، انسحبت نانسي عليها، وقال "نحن افضل الذهاب مرة أخرى إلى الفندق أو أنا قد الجري والانضمام اليهم."
ساروا كتلة في صمت وكأنها صيد أنفاسهم حتى ضحكت لورا وقال "كذلك شاهدنا العرض قبل وبعد تناول العشاء."
كلاهما ضحك وصلت الفنادق التي يقيمون بها دون وقوع حوادث. كان ذلك بعد منتصف الليل من قبل هذا الوقت ولكن كانت كل مستيقظا جدا، وقررت لتناول مشروب سريع في بار الفندق.
جلسوا على طاولة على الجانب الآخر من الباب بعد الحصول على المشروبات زوجين من العارضة. في الدقائق القليلة الأولى لم يقولوا ذلك بكثير، ويرتشف هذه المشروبات.
نظرت لورا في نانسي، وقال: "يا لها من أمسية رائعة هذا وقد تم، نانسي، وأنا مجرد وجود اجمل الوقت. كان كل شيء رائعا. كان وجبة رائعة تماما، وأنا لا أعتقد أنني رأيت أداء مثل أن في إلى الأبد! "
ابتسم نانسي ومدت يدها وتقلص ناحية صديقتها الأكبر سنا، وقال: "أنا أتفق كثيرا. كان كل شيء مثاليا حتى الآن، وكان أداء متعة، وأنا أحب الباليه للغاية." ثم ضحكت.
لورا ضحك أيضا، عن دهشتها جيدا كيف كان لها صديق الشباب في وضع لها في سهولة. أخذت شراب طويل، وأضاف: "حسنا قصدته الباليه بالطبع، كنت ندف، ولكن هذا كان شيئا آخر أيضا، وأنا لا أعتقد أنني رأيت أن علنا ​​منذ وقت طويل."
نانسي انحنى في وقال: "أنا أتفق. أنا لم يشاهد في بعض الوقت ولكن من الممكن أنني قد فعلت ذلك بنفسي مرة واحدة فقط لا يهتم الذين رأوا. يمكنني أن أقول فقط كيف متحمس جعلت لك، لورا. شعرت كما كان لي لسحب كنت بعيدا أو أنا قد تخسر لهم، وأعتقد كنت خائفة قليلا من قبلهم. في الواقع، أعتقد أن كنت متحمس جدا، لم تكن أنت حبيبتي؟ "
لورا احمر خجلا بشكل رهيب لنانسي كانت على حق. كان لها صديق جديد أصغر سنا مثل القدرة على جعل لها غير مريحة ولكن بطريقة لطيفة. دون التفكير فيه، وقالت انها ضغطت ركبتيها معا، وقال: "حسنا، ربما كنت قد استمتعت في مشاهدة القليل القليل. اعتقد انني لديك القليل من المتلصص في لي، ولكن قليلا أنا متأكد. أعتقد أنه من الطبيعي ".
نانسي استغلالها في الركبة لورا ونظرت في عينيها وقالت بهدوء، "أعتقد أنه جعلك الرطب جدا، وأعتقد أنه قدم سراويل الرطب مشاهدة تلك المرأة في الزقاق مص شخص غريب تماما أو ربما كان صديقها. وكنا هناك ، تجمعت اثنين من النساء الجميلات معا يحدق في الفعل الجنسي في زقاق مظلم العام. وأعتقد أنه جعلك الرطب. أعتقد سراويل الجديدة والرطب في الوقت الراهن ليست لهم؟ وهناك جدول بيننا وبين شريط لذلك أنا نريد أن نرى. ارفع تنحنح مرة أخرى، فقط لمدة دقيقة، وتبين لي سراويل الرطب الخاص بك، لورا ".
وقالت ان ذلك بهدوء وثقة ولكن أيضا حتى بهدوء أنه كان لا بد من القيام به، وحقيقة لفعل ذلك بدا المثيرة لورا. هذه المرأة شابة جميلة، صديقة ابنها، وقال لها ما يجب القيام به، وكان عليها أن تطيع. حدقت لبضع دقائق، وقال لا أحد أي شيء.
ثم دون كلمة واحدة لورا انتقل يديها أسفل، ورفع نفسها قليلا، رفع تنحنح من ملابسها. وكانت سراويل داخلية لها أحمر مشرق والأسود واضحة ولكن لا يمكن للمرء أن يرى إلا نانسي. عرفت لورا كانت رطبة ولكنه لم يكن متأكدا مما إذا كان نانسي أن أقول.
ابتسم نانسي ولم يقل كلمة واحدة. ولكن انتقلت يدها وتخلف أنها خفيفة على اللوحة الأمامية للسراويل قبل سحبه بعيدا. كما انها سحبت بعيدا، لورا الثابتة تنورتها ولكن لم يقل أي شيء. جلبت نانسي يدها عرضا على وجهها، مشموم تكتم وابتسم ثم وضعت يدها أسفل والتقط الشراب.
وقالت نانسي لا يزيد عن ذلك. "لورا وأنا سعيدة جدا تمكنا من التوصل إلى الباليه معا. إنه شعور أنيق جدا والمكرر وأنا لا أستطيع التفكير في أي شخص أود أن كان وقت أفضل مع هنا. شكرا للانضمام لي."
لورا شعر جميلة ولكن بدوار. بعض من كان النظارات متعددة من النبيذ والشراب. ولكن بعض من كان موقف نانسي. كان واحدا نانسي الثانية تتحدث عن مشاهدة اللسان في زقاق وجعل لورا فضح سراويل داخلية لها. ثم دون التعليق وقالت انها غيرت التروس وكان يتحدث عن أمسية راقية وأنيقة. كان مثل انفصام الشخصية والعواطف لورا تسير ذهابا وإيابا مثل كرة التنس.
ابتسمت في ونانسي وسعيدة وسكران قليلا. "نانسي، أواجه وقتا رائعا وأنا سعيدة لفعلنا هذا."
كانوا فعلوا مع المشروبات وغادر الحانة وتوجه إلى غرفهم. كان بهو الفندق لا مهجورة مثل بعض ستكون في تلك الساعة المتأخرة. لم يكن الفندق أجمل وليس الأسوأ. أنها مريحة بالنسبة لبعض الناس، وحتى الآن تم فحص عدد قليل من الناس في نانسي ولورا لم يتحدث كثيرا لأنها حصلت في المصعد مع اثنين من الأزواج الأخرى. حصلت على الرجلين من على الطابق السفلي وركب نانسي ولورا حتى يقف وراء زوجين أن لا يبدو أن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد ولكن كان يقيم في نفس المرأتين.
لأنها تحولت في اتجاهين متعاكسين، وتوقفت نانسي ونظرة الى الوراء، يهمس لورا، واضاف "اعتقد انه استأجر لها ليلا."
ثم ضحكت المرأتان بهدوء وجعلت من لغرفهم.
عندما دخلت الغرفة، جاء نانسي إلى جوار لورا، وتراجع ذراعها حول خصرها، ووضع رأسها على كتفها. وقالت انها انسحبت على لورا وحولتها بحيث تواجه بعضها البعض واحتضن لها بإحكام شديد.
في حين أنها احتضنت، همست نانسي، "أشكركم مرة أخرى على وقتا رائعا. لقد كان هذا لطيف جدا، لم ذلك؟"
لورا عرفت انها تريد لديها الكثير للشرب وشعرت دافئة جدا ولكنها شعرت أيضا خاصة جدا محتجزين محكم من قبل امرأة أصغر سنا. كان فعل طبيعي للصداقة ولكنها شعرت الحارة وذاب في أحضان نانسي.
وقالت لورا، "لقد كان خاصا جدا وأنا سعيد في الواقع نحن لم يكن لديك لدفع العودة والبقاء ليلة هنا."
سحبت نانسي بعيدا، ابتسم، وقال بهدوء: "نعم، دعونا الاستعداد للنوم."
كانت تسير وراء لورا والتي للمساعدة. وصلت حتى وانزلوا السوستة على فستان لورا على طول الطريق ظهرها الماضي فقط خصرها. شعرت لورا مضحك قليلا ولكن كان نانسي مجرد مساعدة بعد كل شيء.
وقالت انها لم تقل شيئا عندما حصلت نانسي على شماعات وقفت هناك كما دفعت لورا الثوب قبالة وخرج منه. وقفت هناك، وعلقت نانسي الثوب على شماعات ثم التفت ويحدق في لورا، وهو يبتسم.
وقالت نانسي: "أنا أحب أننا عندما التقطت بها ويبدو أجمل حتى الآن. وفي ساعة متأخرة من الليل. وفي غرفة الفندق. وكانت جوارب أضاف إليها لمسة لطيفة، وأنا لا أعتقد أنني سوف تتيح لك تغيير في ثوب النوم، وأنا بحاجة الى ان ننظر في لكم لفترة من الوقت ".
لورا احمر خجلا ولم يكن متأكدا ما يجب القيام به. أشياء كثيرة هذه المرأة الشابة لم جعلها مرتبكة ومتحمس. انها لا تزال تقف عصبية قليلا ولكن متحمس أيضا. كانت عصبية جدا في البداية عندما كان لنانسي لها الجلوس على السرير ولكن ارتاح قليلا عندما نانسي لم تنضم لها.
وقفت نانسي على بعد بضعة أقدام بعيدا وبدا بشكل مكثف جدا في لورا. فستانها مضغوط على الجانب، وأنها أفقرت من قبل الانزلاق من ببطء شديد وكأنه ثعبان. وسرعان ما بدأ الثوب جانبا وقفت هناك تبحث بشكل مكثف في عيون لورا.
أخذت لورا في كل شبر واحد من نانسي. وكان نانسي الملابس الداخلية الخاصة الأسود وأنيقة ولكن المثيرة جدا. كان حمالة صدرها لاسي جدا وسحبت ثدييها معا ضيق. كانت سراويل مزيج من الحرير والدانتيل ولكن محض يكفي أن لورا أن أقول كان حليق نانسي. كما ارتدى نانسي تخزين ولكن حيث كان لورا على أعلى مستوى الفخذ البقاء حتى كان نانسي حزام الرباط. وتماثل وانزلق تحت سراويل.
تحدثت نانسي مع الصيد في صوتها وكان صوتها أقل وأكثر أجش، "أنا تقريبا أبدا ارتداء الأربطة، لورا. انهم المثيرة جدا ولكن غير مريح لذلك أنا لا بسها ما لم أتوقع أن نرى. أردت أن أبين هذه إيقاف. أريدهم أن ينظر إليها من قبل شخص الليلة، لورا. أريد شخص لنقدر كيف تبدو وكيف الرطب أنا ".
توقفت نانسي الحديث وأخذ يديها وركض لهم صعودا وهبوطا جسدها المداعبة بهدوء كل شبر. دفعت يد واحدة ضد سراويل داخلية لها لبضع لحظات حتى التحق البعض وعملوا معا لخفض سراويل والخروج منها، وعقد لهم على إصبع واحد بعد استخراجها. أخذت نانسي ثلاث خطوات وقفت بجانب لورا. وهي تدفع إصبع عمق نفسها ومشتكى بهدوء قبل إخراجه. وقالت انها تستخدم الاصبع الرطب ورسمت كل من الشفاه يرتجف لورا قبل أن يتراجع سراويل في اللفة لورا واتخاذ ثلاث خطوات إلى الوراء.
نانسي قفت هناك يتمايل على منافستها بدأت قرصة ثدييها. امرأة مسنة عبر عنها، رسمت الآن مع رائحة نانسي، ارتجفت وشعرت كان جسدها على النار. كان المشهد كله وكأنه حلم، والحلم من الإثارة الجنسية رائع. شاهدت لورا المرأة الشابة استمناء لها وشعرت الحرارة داخل تنمو لها.
التي نانسي الحلقة في السيطرة ولكن قد فقدت الآن إلى شغفها الخاصة وانتقل يديها وبدأت بالإصبع نفسها. ثم، مع الإصبع داخل نفسها، وهي تسير إلى الوراء لورا ثم سار في الماضي لها وحولها إلى أسفل السرير ثم الجانب الآخر.
لم ورا سنا في حاجة إلى أن يقال لمشاهدة. فالتفتت، تحولت ساقيها على السرير، انقلبت وضعت على جنبها ليحدق بجوع في نانسي. غير مطلوب، وضعت لورا يدها داخل بلدها سراويل الخاصة، وبدأت في ممارسة العادة السرية. أنها يمكن أن يسمع لها صوت اسفنجي الخاصة وبين يسحق الرطب قذرة لها الشباب صديق جاء عن طريق كذلك.
كما ركعت نانسي في مكان قريب، ووضع لورا على ظهرها واستمنى بفارغ الصبر، رأسها أن تحول لمشاهدة صديقتها مفعم بالحيوية.
وقفت نانسي على السرير وبدأ الكعب لها. ثم وقفت فوق لورا وحدق في وجهها، استمناء فوق رأسها. كان عليه سوى دقيقة واحدة حتى انها خفضت جسدها وركعت على صديقتها، وسحب لها تخزين الركبتين يرتدون إلى جانبي وجه جميل لورا وكذاب صعودا وهبوطا بالتحرك ببطء سراويل داخلية لها في اتصال طفيف جدا مع أنف امرأة مسنة و.
لم يمض وقت طويل قبل عازمة نانسي قدما لنقل سراويل داخلية لها في وضع أفضل. وقالت انها لم تكن في حاجة لنقول لورا للعق لها، وقالت انها لم يفعلوا. التي لورا لعق لوحة رطبة جدا من سراويل نانسي بينما مسنود امرأة شابة بنفسها على المرفقين لها ونظرة الى الوراء من خلال الفجوة بين أجسادهم وشاهد.
وبعد دقيقتين وقفت نانسي، إزالة ساق واحدة من سراويل داخلية لها والسماح لهم تتدلى من قبل ركبتها. ركعت ذهابا ويفرك نفسها على وجهه لورا، وذلك باستخدام امرأة مسنة على ممارسة العادة السرية نفسها مع. سرعان ما سقطت على جنبها وسحبها على مقربة وجه لورا. كانت امرأة مسنة في نشوة لعق عشيقها الجديد يريد أن يشعر النشوة لها، إغاظة لها بشراسة بالتنسيق مع أعلى صوتا يئن نانسي. طوال الوقت يد لورا لم يترك لها سراويل الخاصة.
وضعت نانسي يدها على رأس لورا مع سراويل في بين ما يمكن أن تشعر صديقتها استمناء نفسها. سرعان ما شعرت لورا محطة يد نانسي. لاحظت الهيئة نانسي متوترة ويشتكي وقف يرتعد صغيرة كما شددت نانسي.
ثم صرخت نانسي "يا fuckkkkkkkk" وانفجرت، جسدها ينهار والاستيلاء عليها دون حسيب ولا رقيب.
كما أنها هدأت، ودفن نانسي وجهها في جانب الفخذ لورا، واصطياد انفاسها. سرعان ما وقفت، puled أسفل الأغطية وسحبت لورا فوق وتحت واثنين منهم ذهب الى النوم في الأسلحة بعضهم البعض دون كلمة أخرى.