شات


الأحد، 5 يوليو 2015

نيك بخطأ نيك مصرى نيك عربى قصص جنسية 2015

فمن منتصف مايو هنا في توكسون، وتطلع الشمس فوق الأفق صخري. نسيم بارد تهب من الغرب وأنا خطوة خارج على الشرفة الخلفية. فهو يقع في حوالي سبعين درجة ويبدو أن الحصول على أكثر دفئا. أعتقد أن درجة الحرارة تكون بالتأكيد في منتصف 90 اليوم.
بلدي قيعان بيجامة فضفاضة شنق فضفاضة حول خصري. أنا أتنفس الهواء النقي إلى رئتي وأنا الخروج على سطح خشبي. أنا حافي القدمين وتجنب مختلف البنود على الشرفة أستطيع أن كعب أصابع قدمي جرا. جسدي آلام من الجنس البرية كان لي مع سامانثا الليلة الماضية. أنا واحد وثلاثين عاما، وأنا ستة أقدام وتزن 220 £. أنا جسديا مباراة جيدة لبلدي ناضجة العضلات صديقة خمسة وخمسين عاما سامانثا. تقاعدت في العام الماضي بعد أن عمل ما يقرب من ثلاثين عاما في المجال الطبي. كما تنافس سام لأكثر من عشر سنوات على الإناث الدائرة بناء الجسم. أنا shacked يصل ويعيش معها هنا في بيتها الواسع في توكسون الشرقية. التقينا قبل ثمانية عشر شهرا، وكانت محبي منذ ذلك الحين.