شات


الأحد، 5 يوليو 2015

قصة يك هيفاء وهبى بصور حقيقية

كنت قد اتخذت على وظيفة بارع في موقع القافلة في ويلز. لا شيء الكبرى للغاية ولكنه يناسبني غرامة. بعض الأبواب أوصت، المصارف المحظورة، والمعتاد أن المصطافين ويبدو أن إنشاء عندما البقاء على مدى. فما استقاموا لكم فاستقيموا صعد على بلدي وأحب الرعاية الحياة الحرة. عدد قليل من البيرة في بار النادي، ورحلة غريبة في بلدة المحلية للشرب والمشي، ولكن أساسا لمجرد الاستمتاع به القليل جدا من الوقت والحاجة إلى نفسي. شهدت الأشهر القليلة الأولى التي مرت بخير، لا شيء خاص جدا ليكتب عن الوطن. هذا، وكان ولله الحمد على وشك التغيير.

كنت قد ذهبت بضعة أيام من دون أي شيء مزعجة للغاية يجب القيام به عندما ذهب الراديو خارج بلدي وقال لي ان هناك حاجة في واحدة من عربات النقل. مشيت وصولا الى مكتب و، كما كان في استقبال المعتاد من وجه يبتسم كلير، الاستقبال، عامل المحل، ساقية .. الى حد كبير فعلت كل شيء، ولكن يجري زوجة صاحب الموقع انا اعتقد ان هذا واحد من متاعب.