شات


الأحد، 5 يوليو 2015

فضائح نجوم الفن والممثلين الاجانب بصور جديد 2015

فضائح نجوم الفن والممثلين الاجانب بصور جديد 2015
قررت أنني سوف يكون 'المصور' تصوير المرأة الناضجة للصور العامة في كتالوجات لإضافة بعض التألق. أود أن أقول أن صورت الملابس، والأحذية، وبعض الملابس الداخلية، والتي دفعت كل ساعة. أنا بصراحة لا أعتقد أن "مرحبا، يتوهم اللعنة؟" ستعمل فعلا في شوارع مركز التسوق الإنجليزية لذلك اضطررت أن يكون نوعا من الروتين. لم أكن أعتقد أنه سيكون من الممكن، أيضا، أن تجد امرأة الذي من شأنه أن ترك كل شيء في أول زيارة لها حتى ظننت أنه سيكون عملية طويلة الأجل. كنت أظن أنه حتى إذا كان بعض من "اللواري" على مواقع الجبهة كانت حقيقية، وأنها وضعت أكثر من ذلك بكثير من من تصويره على الشاشة.
أنا وضعت واحدة من غرف نوم فراغي، واحد التي كان لها داخلي، وأستوديو للتصوير الفوتوغرافي. أضواء الكاميرات، لوحات، وجميع أنواع الأشياء للمرء أن يتوقع لأنني سوف التقاط صور للنساء - إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على واحدة للعب الكرة! التفت داخلي إلى غرفة خلع الملابس الخاصة، والحفاظ على دش ومرحاض. كان واحدا جدار غرفة النوم خزانة التي أود أن تبقي الأمور لكل (لن يكون هناك أكثر من واحد؟) سيدة لارتداء. وأود أن نطلب منهم لجلب بعض الأشياء أيضا. وأعتقد أن من شأنها أن تجعل الأمر يبدو أكثر أصالة.
لذلك، استعداد جميع مع بطاقات خاصة فما استقاموا لكم فاستقيموا المطبوعة، وغامر في وسط المدينة على بعد بضعة أميال. كانت خطتي لمجرد الوقوف والنظر حتى رأيت سيدة المحتملة. لم أكن أتوقع أنني سوف تجد شخص يشبه صوفيا لورين ولكن أنا قلق من أنها تكون جذابة إلى حد معقول، ولأن أعبد الحمار الإناث، وكان لديك فكرة جيدة! وكان بلدي الفئة العمرية المستهدفة ما بين 35 و 45 على الرغم من أنه من الصعب في الوقت الحاضر